حراسة النقاط العلامات، بقعة الاختيار، الاختيار في قطع مسافة السباق الموظفين معرف | وتتفاعل العلامات، محافظ الحدث دورية
info@zyactech.com

+86-755-21634860

القائمة
banner 10
حارس أكسيكوريس "نظام قياس الوقت". تتفاعل نقاط التفتيش، الموظفين بطاقة الهوية، برامج دورية، نقطة تفتيش RFID
  • العلامات دورية للحرس
    ZM-660 نقطة مضيئة مربعة

    نمط جديد تحقق مظهر المكان، سخية، مناسبة للفندق، مباني المكاتب والمدارس، والتسوق، المدرسة ومكان آخر مع متطلبات عالية للمظهر. التردد العامل 125 كيلو هرتز، متوافقة مع جميع القارئ جولة الحرس. سهلة التركيب، لا أسلاك. يمكن رؤية مضيئة، في الظلام المكان، أي الحاجة إلى تسمية مضيئة بالإضافة إلى ذلك.

    تفاصيل
  • بطاقة هوية الموظفين RFID
    بطاقة الموظفين ZR-600 لتتفاعل الحرس نظام الجولات السياحية

    تحديد الذي هو القيام بجولات عندما يكون هناك شخص واحد أو أكثر باستخدام قارئ دورية. يمكنك توزيع الموظفين بطاقة الهوية إلى حراس للتمييز الذي هو على واجب. كل الموظفين بطاقة الهوية برمز رقم فريد من نوعه على مستوى العالم، ثم يمكنك تسمية لهم في البرنامج باسم حراس المقابلة. أثناء استعراض البيانات الدورية، سوف عرض واضح لكل حراس دوريات حضوره.

    تفاصيل
  • نقطة مضيئة
    تتفاعل ZM-6000 نقطة تفتيش للحرس جولة النظام

    عدم لمس "بقعة البطاقة": تسمية تتفاعل جعل التحقق من الموقع. التي يتم وضعها في جولة الطريق لحراس الأمن الزائر وتفحص بواسطة قارئ دورية. يمكن استخدامها في بيئة قاسية الأمطار الثلجية والجليدية، المتربة والأخرى. بطاقة حساسية عالية دعم المسافة سكانينج محددة، وخفض استهلاك الطاقة للجهاز دورية. ويمكن أن تستمر أكثر من 20 عاماً. مع الخاصية للماء، مكافحة المغناطيس، كواكيبروف، يمكن تثبيته في أي مكان مع أي تأثير للبيئة.

    تفاصيل
  • برامج الجولات السياحية الحرس الأخضر
    V6.0 الأخضر البرمجيات لحراسة نظام الجولات السياحية

    أيلول/سبتمبر، أصدرت زوي برمجيات صدمت هذه الصناعة، ذكي الحرس جولة إدارة الأخضر البرمجيات (V6.0). في المصنعين نظام الجولات السياحية الحرس، نحن الشركة الأولى بعد هذه الفكرة واسمحوا أن تصبح حقيقة واقعة. يمكن أيضا استخدام V6.0 أساسا لحل المشاكل الراهنة في هذه الصناعة، لتحقيق حتى إذا كان المستخدم كذبة بسلاسة، كما تقول "انقر فوق واستخدام".

    تفاصيل
  • 5.0 بدوريات لحراسة نظام الجولات السياحية
    دوريات النظام 5.0 لإدارة جولة الحرس

    نظام الدوريات 5.0 يدعم اللغات الإنكليزية والأكثر شعبية الصينية (المبسطة والتقليدية)،. يمكنك إدارة الخاص بك فريق دورية، دورية للقارئ، أفراد دورية بحرية. وكما نعلم، قارئ دورية فقط تسجيل معلومات العلامات والوقت، ولكن ينبغي لنا أن نذهب إلى برنامج لتحميل وعرض البيانات. تعيين الخطة وما إلى ذلك.

    تفاصيل
  • الحرس Gprs جولة دورية للبرمجيات
    نظام الدوريات V8.0 لإدارة جولة الحرس

    نظام الدوريات 8.0 برنامج إصدار أعلى أكثر من نموذجنا FG-1، جي-2، F1، F2، Z-6500F و Z-6800. أنها ليست فقط برامج إدارة بسيطة لتحميل البيانات من القارئ دورية للكمبيوتر، ولكن أيضا يمكن تحميل الإعدادات للقارئ دورية وتلقى بيانات دورية في الوقت الحقيقي (لطراز جي-1 وجي-2).

    تفاصيل
  • برامج ضبط الوقت
    نظام دورية ويب لإدارة جولة الحرس على الإنترنت

    نظام(B/S) دورية على شبكة الإنترنت هو برمجيات متقدمة التي تشكل الحرس جولة جمع البيانات، والتحليل وإنشاء التقرير، كفاءة الإنترنت دورية أنشطة الرصد، المطبق للآن جميع القراء الحرة على محرك الأقراص والحرس على الإنترنت جولة النظام.

    تفاصيل
حقوق الطبع والنشر © 2015-2018 SHENZHEN ZOOY TECHNOLOGY DEVELOPMENT CO.,LTD. جميع الحقوق محفوظة

خدمة عبر الإنترنت

Online customer service
Online customer service system

info@zyactech.com

+86-755-21634860

Menu
banner 10
Guard Clocking System's accecories . RFID check points , staff ID card , Patrol software , RFID check point
  • Guard patrol tags
    ZM-660 Square Luminous Checkpoint

    New style check spot , generous appearance, suitable for hotel , office buildings ,school,shopping mall , school and other place with high requirement for the appearance. 125kHz working frequency , compatible with all our guard tour reader. Easy installation, no wiring . Luminous , can be seen at dark place , no need luminous label additionally.

    Details
  • RFID Staff ID Card
    ZR-600 Staff Card for RFID Guard Tour System

    Identify who is doing the rounds when there is more than one person using the patrol reader. You can distribute staff ID card to guards to distinguish who is on duty.Each staff ID card with a globally unique number code ,then you can name them at software with corresponding guards name.While browsing patrolling data,you will view clearly for each guards patrolling attendence.

    Details
  • Luminous Checkpoint
    ZM-6000 RFID Checkpoint for Guard Tour System

    Non-touch Spot Card: rfid label to make check location. Which are placed on touring route for security guards visiting and scanned by patrol reader.Can be used in rainy,snowy,icy,dusty and other harsh environment. The high sensitive card support the specific scaning distance,and reduce the power consumption of patrol device.It can last more than 20 years.With the property of waterproof,anti-magnet,quakeproof,it can be installed at anywhere with no influence of environment.

    Details
  • Green Guard Tour Software
    V6.0 Green Software for Guard Tour System

    This September, ZOOY released a software shocked the industry, Intelligent Guard Tour Management Green Software (V6.0).In the guard tour system manufacturers, we are the first company having this idea and let it become reality. V6.0 mainly to solve the current problems in the industry, to achieve even if the user is a fool can also use smoothly, as we saying "A click and use".

    Details
  • Patrol 5.0 For Guard Tour System
    Patrol System 5.0 for Guard Tour Management

    Patrol system 5.0 supports Chinese(simplified and traditional ),English and most popular languages. You can manage your patrol team, patrol reader , patrol personnel freely . As we know ,patrol reader can just record tags information and time , but we should go to software to download and view data. set plan and etc .

    Details
  • Gprs Guard Tour Patrol Software
    Patrol System V8.0 for Guard Tour Management

    Patrol System 8.0 is a more higher version software of our model FG-1, FG-2, F1, F2, Z-6500F and Z-6800. It's not only the simple management software to download data from patrol reader to computer , but also can upload settings to patrol reader and receive patrol data in real time (for model FG-1 and FG-2 ).

    Details
  • Timekeeping Software
    Web Patrol System for Online Guard Tour Management

    Web Patrol System(B/S) is a advanced software that form of guard tour data collection, analysis and report generation , efficient online monitoring patrol activities, applicable for now all free drive readers and online guard tour system.

    Details
Copyright © 2015-2018 SHENZHEN ZOOY TECHNOLOGY DEVELOPMENT CO.,LTD. All Rights Reserved

Service Online

Online customer service
Online customer service system