دوريات الاتصال الأمن على مدار الساعة تحميل محطات-zooypatrol.com
info@zyactech.com

+86-755-21634860

القائمة
banner 10
  • الإرسال اللاسلكي تحميل محطة
    Z-6200TC اللاسلكية بيانات التخزين downloand محطة الاتصالات

    تنزيل بيانات Z-6200TC نظام الجولات السياحية الحرس يحب قرص USB خاص. العمل مع بطارية AA 3pcs، أنها محطة متنقلة لتحميل سجلات البيانات. في بعض الأحيان، يعمل موظف الأمن خارج دون الكمبيوتر في غرفة جمع البيانات. ولكن ينبغي أن يتم إفراغ مبلغاً قياسياً مرة واحدة تصل إلى القارئ كحد أقصى، العمل مرة أخرى. مع Z-6200TC البيانات دوونلودير، يمكن حذف سجل البيانات وتخزينها تلقائياً. السعة التخزينية لكل Z-6200TC من أجهزة الكمبيوتر 600,000. يمكن أن تبقى حوالي 80 مجموعات السجلات Z-6200F في المجموع.

    تفاصيل
  • دورية لقطع مسافة السباق في محطة الاتصالات
    ض-6200T اللاسلكية البيانات downloand محطة الاتصالات

    تنزيل البيانات من الحرس جولة النظام، مثل كابل الناقل التسلسلي العام، الذي يساعد على تحميل البيانات من القارئ جولة الحرس للكمبيوتر والاتصالات اللاسلكية، دون أي واجهة بين العصا الحرس و "تحميل البيانات"، وميزة خاصة مشاركة الحرس أكثر الجولات السياحية القارئ "تنزيل بيانات" واحدة، سهلة التشغيل، مجرد وضع القارئ في ذلك ، تحميل البيانات سريعة جداً، بعضها الثاني السجلات تصل إلى 100.

    تفاصيل
  • قاعدة تحميل Z-9100
    Z-9100 Bluetooth الحرس جولة قاعدة البيانات

    Z-9100 "اللاسلكية بيانات نقل الاتصالات محطة" مثل جسر للتواصل عصا دورية مع جهاز الكمبيوتر. تحتاج فقط اتخاذ عصا دورية إرسال البيانات إلى Z-9100، ثم قم بتوصيل Z-9100 مع جهاز الكمبيوتر لجمع البيانات. الاتصالات اللاسلكية لوسائل Z-9100 هناك لا يوجد أي واجهة الاتصال بين عصا دورية و Z-9100، يمكن تحميل البيانات وحذفها تلقائياً من عصا دورية. أن استجابة الإرسال مسافة حوالي 2 متر.

    تفاصيل
  • تحميل بيانات GPRS قاعدة
    محطة الاتصالات Z-9200 للتخزين على الإنترنت

    واعتمدت Z-9200 شبكة Wi-fi والبيانات المتنقلة، والاتصال بالإنترنت والأخرى طرق الإرسال الذي ينقل بيانات دورية مخزنة في محطة الاتصالات.

    تفاصيل
حقوق الطبع والنشر © 2015-2018 SHENZHEN ZOOY TECHNOLOGY DEVELOPMENT CO.,LTD. جميع الحقوق محفوظة

خدمة عبر الإنترنت

Online customer service
Online customer service system

banner 10
  • Wireless Transmit Downloading Station
    Z-6200TC Wireless data storage downloand communication station

    Z-6200TC Data Downloader of guard tour system likes a special USB disk. Work with 3pcs AA battery, it's a mobile station to download data records .Some times , security employee work outside without computer in data collection room .But once record amount up to the maximum , reader should be emptied to work again . With Z-6200TC data downloder , it can delete log data record and store automatically .The storage capacity of each Z-6200TC is 600,000 pcs . It can keep about 80 sets Z-6200F records in total.

  • Patrol Clocking Communication Station
    Z-6200T Wireless data downloand communication station

    Data Downloader of guard tour system,like a USB cable, which help to download the data from the guard tour reader to the computer,it is wireless communication, without any interface between the guard wand and the Data Downloader, the special advantage is more guard tour reader can share one Data Downloader, easy to operate, just put the reader into it, downloading the data very fast, each second up to 100 records.

  • Z-9100 Downloading Base
    Z-9100 Bluetooth Guard Tour Data Base

    Z-9100 Wireless Data Transfer Communication Station like a bridge to connect patrol stick with PC.Just need to take patrol stick to send data to Z-9100 ,then connect Z-9100 with PC to collect data .Wireless communication of Z-9100 means there is no any contact interface between patrol stick and Z-9100,data can be downloaded and deleted from patrol stick automatically. The respond transmission distance is about 2m.

  • GPRS Data Download Base
    Z-9200 Online Storage Communication Station

    Z-9200 adopted Wi-Fi network, mobile data, Internet connection and other transmission ways that transfers the patrol data of stored in the communication station.

Copyright © 2015-2018 SHENZHEN ZOOY TECHNOLOGY DEVELOPMENT CO.,LTD. All Rights Reserved

Service Online

Online customer service
Online customer service system