شراء نظام الدوريات V8.0 لإدارة جولة الحرس،نظام الدوريات V8.0 لإدارة جولة الحرس الموردين والمصنعين والمصانع
info@zyactech.com

+86-755-21634860

القائمة
banner 10
نظام الدوريات V8.0 لإدارة جولة الحرس
نظام الدوريات 8.0 برنامج إصدار أعلى أكثر من نموذجنا FG-1، جي-2، F1، F2، Z-6500F و Z-6800. أنها ليست فقط برامج إدارة بسيطة لتحميل البيانات من القارئ دورية للكمبيوتر، ولكن أيضا يمكن تحميل الإعدادات للقارئ دورية وتلقى بيانات دورية في الوقت الحقيقي (لطراز جي-1 وجي-2).
  • العلامة التجارية:

    ZOOY
  • البند رقم. :

    V8.0
  • الدفع:

    T/T, Western Union
  • منشأ المنتج:

    Shenzhen, China
  • ميناء الشحن:

    Shenzhen port
  • فترة إنتاج:

    1- 7 workdays
إرسال التحقيق البريد الإلكتروني لنا

"طريقة عرض البيانات"، و "تحريرها وتتفاعل" العلامات، الخطة الموضوعة، التخطيط الخاص بك مسار الدوريات وتحرير دورية الحدث والمعلمات و "ربط بصمات الأصابع" وإعدادات GPRS... طريقة عرض البيانات: يمكنك قراءة البيانات من القارئ دورية حسب هذا البرنامج

تحرير بطاقة (العلامة) النوع. وهناك 2 أنواع العلامات وشملت: بطاقة سبوت (نقطة تفتيش) والشخص بطاقة (الموظفين بطاقة الهوية)

تعيين خطة (جعل الجدول الزمني للدوريات)

الخطة المرنة ، حرية التحكم بنفسك

يمكنك جعل الخطة العادية أو مخالفة الخطة وفقا للطلب الفعلي الخاص بك.

مثال لجعل الخطة العادية:

على سبيل المثال، تحتاج إلى جعل خطة مثل أن "كل ما تحقق يجب فحص نقاط تحت توجيه واحد في كل لحظة، ووقت التحقق سوف تكون 2 ساعة في كل مرة، ووقت استراحة 10 دقائق. كما أدناه صورة


مثال لجعل خطة غير نظامية: هي

على سبيل المثال، الهدف الخاص بك التحقق من الوقت بعض المدة الزمنية المحددة، ولكن لا وقت منتظم للتدقيق في كل وقت. ربما تحتاج إلى وقت أقل في الليل، ولكن المزيد من الوقت في الليل. أو ليس وقتك خطة مستمرة. مثل 06:00 ص-07:00 ص, 09:00 ص-10:00 ص, 12:00-03:00 م... كما الصورة أدناه يبين


حدث الإعدادات

GPRS الإعدادات

القراء تنطبق





Z-6500F

Z-6800

F1

F2

FG-1

FG-2























تحميل

فك

تسجيل الدخول

    
قم بإعداد


جمع البيانات    

إنشاء تقرير

نظام







V8.0 بدوريات


الحجم: 88.4 MB
V8.0.252











V8.0 المستخدم اليدوي



الحجم: 2.62 MB
2016-09-23




التحقيق الآن

    سوف نقدم لكم عرض أسعار في غضون 24 ساعة.

      هذا الموضوع :

      نظام الدوريات V8.0 لإدارة جولة الحرس
    اتصل بنا:

    SHENZHEN ZOOY TECHNOLOGY DEVELOPMENT CO.,LTD.

    عنوان:2F,Building No.2,Huihuayuan Industrial Park ,Donghuan 2nd Road, Longhua New District,Shenzhen city, China

    تل:+86-755-21634860
    البريد الإلكتروني:info@zyactech.com
    Skype:zooypatrol
المنتجات ذات الصلة
  • Guard patrol tags ZM-660 نقطة مضيئة مربعة

    نمط جديد تحقق مظهر المكان، سخية، مناسبة للفندق، مباني المكاتب والمدارس، والتسوق، المدرسة ومكان آخر مع متطلبات عالية للمظهر. التردد العامل 125 كيلو هرتز، متوافقة مع جميع القارئ جولة الحرس. سهلة التركيب، لا أسلاك. يمكن رؤية مضيئة، في الظلام المكان، أي الحاجة إلى تسمية مضيئة بالإضافة إلى ذلك.

  • Luminous Checkpoint تتفاعل ZM-6000 نقطة تفتيش للحرس جولة النظام

    عدم لمس "بقعة البطاقة": تسمية تتفاعل جعل التحقق من الموقع. التي يتم وضعها في جولة الطريق لحراس الأمن الزائر وتفحص بواسطة قارئ دورية. يمكن استخدامها في بيئة قاسية الأمطار الثلجية والجليدية، المتربة والأخرى. بطاقة حساسية عالية دعم المسافة سكانينج محددة، وخفض استهلاك الطاقة للجهاز دورية. ويمكن أن تستمر أكثر من 20 عاماً. مع الخاصية للماء، مكافحة المغناطيس، كواكيبروف، يمكن تثبيته في أي مكان مع أي تأثير للبيئة.

  • Patrol 5.0 For Guard Tour System دوريات النظام 5.0 لإدارة جولة الحرس

    نظام الدوريات 5.0 يدعم اللغات الإنكليزية والأكثر شعبية الصينية (المبسطة والتقليدية)،. يمكنك إدارة الخاص بك فريق دورية، دورية للقارئ، أفراد دورية بحرية. وكما نعلم، قارئ دورية فقط تسجيل معلومات العلامات والوقت، ولكن ينبغي لنا أن نذهب إلى برنامج لتحميل وعرض البيانات. تعيين الخطة وما إلى ذلك.

  • RFID Staff ID Card بطاقة الموظفين ZR-600 لتتفاعل الحرس نظام الجولات السياحية

    تحديد الذي هو القيام بجولات عندما يكون هناك شخص واحد أو أكثر باستخدام قارئ دورية. يمكنك توزيع الموظفين بطاقة الهوية إلى حراس للتمييز الذي هو على واجب. كل الموظفين بطاقة الهوية برمز رقم فريد من نوعه على مستوى العالم، ثم يمكنك تسمية لهم في البرنامج باسم حراس المقابلة. أثناء استعراض البيانات الدورية، سوف عرض واضح لكل حراس دوريات حضوره.

حقوق الطبع والنشر © 2015-2018 SHENZHEN ZOOY TECHNOLOGY DEVELOPMENT CO.,LTD. جميع الحقوق محفوظة

خدمة عبر الإنترنت

Online customer service
Online customer service system

info@zyactech.com

+86-755-21634860

Menu
banner 10
Patrol System V8.0 for Guard Tour Management
Patrol System 8.0 is a more higher version software of our model FG-1, FG-2, F1, F2, Z-6500F and Z-6800. It's not only the simple management software to download data from patrol reader to computer , but also can upload settings to patrol reader and receive patrol data in real time (for model FG-1 and FG-2 ).
  • Brand:

    ZOOY
  • Item NO. :

    V8.0
  • Payment:

    T/T, Western Union
  • Product Origin:

    Shenzhen, China
  • Shipping Port:

    Shenzhen port
  • Lead Time:

    1- 7 workdays
send inquiry email us

View Data ,Edit RFID tags,Set plan,Planning your patrol route , Edit patrol event and parameters ,Bind Fingerprint and GPRS settings ...View Data : You can read the data from patrol reader by this software

 
Edit card (tag) type .There are 2 kinds of tags included : Spot card (check point) and person card (staff ID card )

 

Set plan (make patrol schedule)

Flexible plan, free control by yourself

You can make regular plan or irregularity plan according your actual demand .

Example to make regular plan :

For example , you need to make a plan like that " All check points under one route should be checked at every moment , and checking time will be 2 hours every time, rest time is 10 minutes .As below picture


 

Example to make an irregular plan :

For example ,your target checking time are some specific time bucket, but not a regular time for each time checking . Maybe it need less time at night, but more time at night. Or your plan time is not continuous. Such as 6:00am-7:00am, 9:00am-10:00am, 12:00-15:00pm ... As below picture shows


 
Event settings

 
GPRS settings

Applicable readers





Z-6500F

Z-6800

F1

F2

FG-1

FG-2






















Download

Unpack

Login

Set up

Data collection

Generate report








V8.0 Patrol System


Size:88.4 MB
V8.0.252











V8.0 User Manual
 


Size:2.62 MB
2016-09-23


 

inquiry now

    We will give you a quotation within 24 hours.

      Subject :

      Patrol System V8.0 for Guard Tour Management
    Contact Us:

    SHENZHEN ZOOY TECHNOLOGY DEVELOPMENT CO.,LTD.

    Address:2F,Building No.2,Huihuayuan Industrial Park ,Donghuan 2nd Road, Longhua New District,Shenzhen city, China

    Tel:+86-755-21634860
    Email:info@zyactech.com
    Skype:zooypatrol
Related Products
  • Guard patrol tags ZM-660 Square Luminous Checkpoint

    New style check spot , generous appearance, suitable for hotel , office buildings ,school,shopping mall , school and other place with high requirement for the appearance. 125kHz working frequency , compatible with all our guard tour reader. Easy installation, no wiring . Luminous , can be seen at dark place , no need luminous label additionally.

  • Luminous Checkpoint ZM-6000 RFID Checkpoint for Guard Tour System

    Non-touch Spot Card: rfid label to make check location. Which are placed on touring route for security guards visiting and scanned by patrol reader.Can be used in rainy,snowy,icy,dusty and other harsh environment. The high sensitive card support the specific scaning distance,and reduce the power consumption of patrol device.It can last more than 20 years.With the property of waterproof,anti-magnet,quakeproof,it can be installed at anywhere with no influence of environment.

  • Patrol 5.0 For Guard Tour System Patrol System 5.0 for Guard Tour Management

    Patrol system 5.0 supports Chinese(simplified and traditional ),English and most popular languages. You can manage your patrol team, patrol reader , patrol personnel freely . As we know ,patrol reader can just record tags information and time , but we should go to software to download and view data. set plan and etc .

  • RFID Staff ID Card ZR-600 Staff Card for RFID Guard Tour System

    Identify who is doing the rounds when there is more than one person using the patrol reader. You can distribute staff ID card to guards to distinguish who is on duty.Each staff ID card with a globally unique number code ,then you can name them at software with corresponding guards name.While browsing patrolling data,you will view clearly for each guards patrolling attendence.

Copyright © 2015-2018 SHENZHEN ZOOY TECHNOLOGY DEVELOPMENT CO.,LTD. All Rights Reserved

Service Online

Online customer service
Online customer service system