شراء بطاقة الموظفين ZR-600 لتتفاعل الحرس نظام الجولات السياحية،بطاقة الموظفين ZR-600 لتتفاعل الحرس نظام الجولات السياحية الموردين والمصنعين والمصانع
info@zyactech.com

+86-755-21634860

القائمة
banner 10
بطاقة الموظفين ZR-600 لتتفاعل الحرس نظام الجولات السياحية

تحديد الذي هو القيام بجولات عندما يكون هناك شخص واحد أو أكثر باستخدام قارئ دورية. يمكنك توزيع الموظفين بطاقة الهوية إلى حراس للتمييز الذي هو على واجب. كل الموظفين بطاقة الهوية برمز رقم فريد من نوعه على مستوى العالم، ثم يمكنك تسمية لهم في البرنامج باسم حراس المقابلة. أثناء استعراض البيانات الدورية، سوف عرض واضح لكل حراس دوريات حضوره.

  • العلامة التجارية:

    ZOOY
  • البند رقم. :

    ZR-600
  • الدفع:

    TT, Western Union
  • منشأ المنتج:

    Shenzhen, China
  • ميناء الشحن:

    Shenzhen port
  • فترة إنتاج:

    1-7 workdays
إرسال التحقيق البريد الإلكتروني لنا
المعلومات التقنية
العامل التردد م/تي العلامات نوع العلامة السالبة
المادية ABS البلاستيك ميتيريال خدمة الحياة 20 عاماً
اللون الأسود الأداء للماء
البعد  55 ملم × 32 ملم × 10 مم العامل درجة الحرارة

-40℃ إلى 85℃

الوزن الصافي ز 30


التحقيق الآن

    سوف نقدم لكم عرض أسعار في غضون 24 ساعة.

      هذا الموضوع :

      بطاقة الموظفين ZR-600 لتتفاعل الحرس نظام الجولات السياحية
    اتصل بنا:

    SHENZHEN ZOOY TECHNOLOGY DEVELOPMENT CO.,LTD.

    عنوان:2F,Building No.2,Huihuayuan Industrial Park ,Donghuan 2nd Road, Longhua New District,Shenzhen city, China

    تل:+86-755-21634860
    البريد الإلكتروني:info@zyactech.com
    Skype:zooypatrol
المنتجات ذات الصلة
  • Guard patrol tags ZM-660 نقطة مضيئة مربعة

    نمط جديد تحقق مظهر المكان، سخية، مناسبة للفندق، مباني المكاتب والمدارس، والتسوق، المدرسة ومكان آخر مع متطلبات عالية للمظهر. التردد العامل 125 كيلو هرتز، متوافقة مع جميع القارئ جولة الحرس. سهلة التركيب، لا أسلاك. يمكن رؤية مضيئة، في الظلام المكان، أي الحاجة إلى تسمية مضيئة بالإضافة إلى ذلك.

  • Luminous Checkpoint تتفاعل ZM-6000 نقطة تفتيش للحرس جولة النظام

    عدم لمس "بقعة البطاقة": تسمية تتفاعل جعل التحقق من الموقع. التي يتم وضعها في جولة الطريق لحراس الأمن الزائر وتفحص بواسطة قارئ دورية. يمكن استخدامها في بيئة قاسية الأمطار الثلجية والجليدية، المتربة والأخرى. بطاقة حساسية عالية دعم المسافة سكانينج محددة، وخفض استهلاك الطاقة للجهاز دورية. ويمكن أن تستمر أكثر من 20 عاماً. مع الخاصية للماء، مكافحة المغناطيس، كواكيبروف، يمكن تثبيته في أي مكان مع أي تأثير للبيئة.

  • Patrol 5.0 For Guard Tour System دوريات النظام 5.0 لإدارة جولة الحرس

    نظام الدوريات 5.0 يدعم اللغات الإنكليزية والأكثر شعبية الصينية (المبسطة والتقليدية)،. يمكنك إدارة الخاص بك فريق دورية، دورية للقارئ، أفراد دورية بحرية. وكما نعلم، قارئ دورية فقط تسجيل معلومات العلامات والوقت، ولكن ينبغي لنا أن نذهب إلى برنامج لتحميل وعرض البيانات. تعيين الخطة وما إلى ذلك.

  • Green Guard Tour Software V6.0 الأخضر البرمجيات لحراسة نظام الجولات السياحية

    أيلول/سبتمبر، أصدرت زوي برمجيات صدمت هذه الصناعة، ذكي الحرس جولة إدارة الأخضر البرمجيات (V6.0). في المصنعين نظام الجولات السياحية الحرس، نحن الشركة الأولى بعد هذه الفكرة واسمحوا أن تصبح حقيقة واقعة. يمكن أيضا استخدام V6.0 أساسا لحل المشاكل الراهنة في هذه الصناعة، لتحقيق حتى إذا كان المستخدم كذبة بسلاسة، كما تقول "انقر فوق واستخدام".

حقوق الطبع والنشر © 2015-2018 SHENZHEN ZOOY TECHNOLOGY DEVELOPMENT CO.,LTD. جميع الحقوق محفوظة

خدمة عبر الإنترنت

Online customer service
Online customer service system

info@zyactech.com

+86-755-21634860

Menu
banner 10
ZR-600 Staff Card for RFID Guard Tour System

Identify who is doing the rounds when there is more than one person using the patrol reader. You can distribute staff ID card to guards to distinguish who is on duty.Each staff ID card with a globally unique number code ,then you can name them at software with corresponding guards name.While browsing patrolling data,you will view clearly for each guards patrolling attendence.

  • Brand:

    ZOOY
  • Item NO. :

    ZR-600
  • Payment:

    TT, Western Union
  • Product Origin:

    Shenzhen, China
  • Shipping Port:

    Shenzhen port
  • Lead Time:

    1-7 workdays
send inquiry email us
Technical information
Working frequency EM/TI tags Type Passive tag
Material ABS plastic material Service life 20 years
Color Black Performance Water-resistant
Dimension 55mm x 32mm x 10mm Working temperature

-40℃ to 85℃

Net weight 30g


inquiry now

    We will give you a quotation within 24 hours.

      Subject :

      ZR-600 Staff Card for RFID Guard Tour System
    Contact Us:

    SHENZHEN ZOOY TECHNOLOGY DEVELOPMENT CO.,LTD.

    Address:2F,Building No.2,Huihuayuan Industrial Park ,Donghuan 2nd Road, Longhua New District,Shenzhen city, China

    Tel:+86-755-21634860
    Email:info@zyactech.com
    Skype:zooypatrol
Related Products
  • Guard patrol tags ZM-660 Square Luminous Checkpoint

    New style check spot , generous appearance, suitable for hotel , office buildings ,school,shopping mall , school and other place with high requirement for the appearance. 125kHz working frequency , compatible with all our guard tour reader. Easy installation, no wiring . Luminous , can be seen at dark place , no need luminous label additionally.

  • Luminous Checkpoint ZM-6000 RFID Checkpoint for Guard Tour System

    Non-touch Spot Card: rfid label to make check location. Which are placed on touring route for security guards visiting and scanned by patrol reader.Can be used in rainy,snowy,icy,dusty and other harsh environment. The high sensitive card support the specific scaning distance,and reduce the power consumption of patrol device.It can last more than 20 years.With the property of waterproof,anti-magnet,quakeproof,it can be installed at anywhere with no influence of environment.

  • Patrol 5.0 For Guard Tour System Patrol System 5.0 for Guard Tour Management

    Patrol system 5.0 supports Chinese(simplified and traditional ),English and most popular languages. You can manage your patrol team, patrol reader , patrol personnel freely . As we know ,patrol reader can just record tags information and time , but we should go to software to download and view data. set plan and etc .

  • Green Guard Tour Software V6.0 Green Software for Guard Tour System

    This September, ZOOY released a software shocked the industry, Intelligent Guard Tour Management Green Software (V6.0).In the guard tour system manufacturers, we are the first company having this idea and let it become reality. V6.0 mainly to solve the current problems in the industry, to achieve even if the user is a fool can also use smoothly, as we saying "A click and use".

Copyright © 2015-2018 SHENZHEN ZOOY TECHNOLOGY DEVELOPMENT CO.,LTD. All Rights Reserved

Service Online

Online customer service
Online customer service system