info@zyactech.com

+86-755-21634860

القائمة
  • نظام تحديد المواقع العالمي الحرس جولة دورية
    نظام الجولات السياحية الحرس Z-6900 لتحديد المواقع

    Z-6900 هو نظام الجولات السياحية حرس لتحديد المواقع إدارة نشاط الدوريات عن طريق تحديد موقع في الوقت الحقيقي، ويمكن أن تكون مخصصة لمهام مختلفة، مثل GPRS + الحدث، GPRS + الكاميرا + الحدث، GPS + GPRS + الحدث، ونظام تحديد المواقع + GPRS + الكاميرا + الحدث.

    تفاصيل
  • جي بي آر إس البصمات دورية للحرس وتتفاعل
    نظام الجولات السياحية الحرس FG-1 جي بي آر إس/وأي فأي بصمات الأصابع على الإنترنت

    جي-1 هو النموذج الأكثر تقدما في شركتنا حتى في الصناعة بأسرها. ليس الشيء نفسه مع القارئ التقليدي، وجهاز دورية متعددة الوظائف، وهذه تلبية احتياجات معظم الناس والصناعة.

    تفاصيل
  • بصمات الأصابع حارس أمن قطع مسافة السباق في نظام
    Z-6500F بصمة الصمام الإضاءة الحرس جولة النظام

    منتج مفاجأة مطلق مزيج من بصمات الأصابع وتعريف حدث مخصص، والإضاءة وبطارية قابلة للشحن مدمجة الدالة بصمة بسيطة لتجنب الوقت وهمية والحضور؛ ويمكن تعريف حدث مخصص 50 سجل أكثر تفصيلاً ودقة البيانات بدوريات.

    تفاصيل
  • كاميرا الحرس جولة نظام Rfid
    كاميرا Z-6800 LED الإضاءة الحرس جولة النظام

    منتج جديد يستند إلى تكنولوجيا RFID، مع مدمجة 2.0 ميجا بكسل كامارا. يمكن أخذ صور الموقع كأدلة قوية. لا داعي للقلق الكاميرا تعمل في الظلام مكان والفلاش الخفيفة تكون الإرادة تنشيطه تلقائياً.

    تفاصيل
  • عرض الحرس نظام الجولات السياحية
    نظام الجولات السياحية الحرس صدمات العرض Z-6200 د

    المنتج الجديد مع وظيفة تسجيل الأثر. إضافة تسجيل الأثر، وتوسيع طاقة التخزين استناداً إلى متطلبات المستخدمين. بطارية قابلة للشحن مدمجة في تخفيض معدل الضرر للبطارية. شاشة LCD للتاريخ والوقت، ومعرف العلامات والعملية الفورية عند مسح العلامات.

    تفاصيل
  • مشعل الإضاءة دورية Rfid حارس أمن
    نظام الجولات السياحية الحرس الإضاءة Z-6600LED

    الحرس أحدث جولة القارئ مع LED الإضاءة، إصدار ترقية استناداً إلى نموذج Z-6600. ض-6200E العمل الآن مع بطارية ليثيوم قابلة لإعادة الشحن المدمج، أكثر استقرارا للبطارية. القارئ يمكن الكشف عن droping تلقائياً وإنشاء تقرير التاريخ. لا تحتاج إلى تثبيت برنامج تشغيل USB، تبسيط عملية البرمجيات.

    تفاصيل
  • القارئ دوريات الحراسة للماء
    ض-6200F الاتصالات اللاسلكية الحرس جولة النظام

    ض-6200F المستخدمة مع الاتصالات محطة. دوريات حرس لا حاجة للدخول في مركز مراقبة الكمبيوتر، مجرد تحميل البيانات من الجهاز إلى محطة اتصالات البيانات. محطة الاتصالات سيتم الاحتفاظ بسجلات مؤقتاً. ثم أخذ الشخص إدارة محطة اتصالات البيانات لتحميل البيانات إلى الكمبيوتر.

    تفاصيل
  • نظام الجولات السياحية الحرس المحمولة
    نظام الجولات السياحية الحرس وعرة Z-3000

    Z-3000 هو أحدث نظام الجولات السياحية الحرس من زوي، 125 كيلو هرتز م معرف العلامة على أساس تكنولوجيا RFID. ويوفر اتصالات دبوس بوجو ومنفذ usb ميني اثنين من الأساليب للعملاء لأكثر من خيار، الجسم كله كانت مغطاة بالمطاط الوعرة التي عزز بها مكافحة تعطل الأداء.

    تفاصيل
الحلول
  • الحكومة
    الحكومة
  • الشرطة
    الشرطة
  • الشؤون المالية
    الشؤون المالية
  • البتروكيماويات
    البتروكيماويات
  • التعليم
    التعليم
  • الرعاية الصحية
    الرعاية الصحية
  • مصنع المؤسسة &
    مصنع المؤسسة &
  • فحم آند الحديد
    فحم آند الحديد
  • لوجستيات النقل &
    لوجستيات النقل &
  • الطاقة الكهربائية & الري
    الطاقة الكهربائية & الري
  • السكنية آند مول
    السكنية آند مول
  • مرافق عامة
    مرافق عامة
  • زوي جديد مصغرة حجم غرس غسم نظام دورية حارس نشرت
    زوي جديد مصغرة حجم غرس غسم نظام دورية حارس نشرت

    2017\r\nهو سنة جديدة مع أنواع من التنمية التقنية. باعتبارها واحدة من القسم\r\nمع العمل الثقيل كل يوم، زوي's البحث والتطوير التقني أ\r\nدورا هاما للطلب في السوق الداعمة. في\r\n2017، عملنا الرئيسي هو التركيز على المنتجات القديمة تحديث والصناعة\r\nالتخصيص، مع ردود فعل طيبة من السوق لدينا نموذج أساسي\r\nz-6200c / z-6200d / z-6200e، أقل وأقل خطأ معدل للصيانة بسبب\r\nالأجهزة (غير سائق، التوصيل والتشغيل) وتحسين البرمجيات (غير التثبيت\r\nدورية v6.0). قمنا الآن بتحديث جميع لدينا الرئيسية\r\nسلسلة لنفس النوع. إلى عن على\r\nصناعة التخصيص، القضية الرئيسية هي نموذجنا الجديدz-5000c السلكية\r\nفي الوقت الحقيقي نظام بصمة الحرس جولةو z-8000x\r\n(نموذج محدث)، مع التطبيق بنجاح في واحدة من السجن شنتشن\r\n، Z-5000c الآن قد طبقت بعنف في نظام السجون البلاد، وهذا النموذج هي\r\nمخصصة مخصصة لنظام السجن، حيث تسمح فقط شبكة المنطقة المحلية. ض 8000X، وتطويعه\r\nلمعدات الصناعة تسجيل التفتيش اليومي، والعمل مع تخصيص\r\nتقرير، وتهدف إلى تسهيل الصناعة / المؤسسة تحليل البيانات العلمية\r\nوالإدارة، مثل مصنع صيانة معدات الإنتاج من أجل\r\nضمان بيئة إنتاج جيدة. آخر\r\nالإصدار الجديد المهم هو جديد لديناغرس جولة الحراسةنموذجض 6700. مع\r\nسنوات من التغذية المرتدة من السوق، استنادا إلى الخبرة التقنية وهيكل\r\nتصميم النظر، z-6700 هو الأكثر بسيطة وسهلة حمل غرس الحرس\r\nنظام جولة وحصلت على ردود فعل إيجابية من كبس والعميل العادية. * عملي مع زوي على شبكة الإنترنت على أساس برنامج إدارة دورية الحراسة (سحابة مقرها) *\r\nعملية مبسطة مع انخفاض التكلفة *\r\nحار محبوب من قبل شركة الحراسة الأمنية *\r\nحجم الجيب، يسهل حملها لكل من الذكور أو الإناث العامل *\r\nوعرة الهندسة البلاستيكية، وعرة لمقاومة إسقاط وماء. اتصل\r\nزوي للحصول على مزيد من التفاصيل من نموذج جديد z-7000 و سعر التوزيع.

  • 2017 كبس جلب زوي دورية خطوة جديدة
    2017 كبس جلب زوي دورية خطوة جديدة

    2017 كبس جلب زوي دورية خطوة جديدة مع\r\n4 أيام جهد من زوي فريق وجميع عملائنا الدعم، زوي حصلت كبيرة\r\nالنجاح في عام 2017 كبس. نفسه\r\nكما في السنوات الماضية، زوي جلب جديدة وضعتنظام جولة الحراسةالمنتجات لتظهر ل\r\nجميع الزوار. الجديد\r\nالمنتجات التي نشرناها هذا العام: 1. ز-6700 غرس نظام جولة الحرس (رفيد الأساسية + غرس) 2. الحبر الإلكتروني ورقة العلامة، عصر جديد لنقطة الاختيار تتفاعل (الجمع بين نقطة الاختيار رفيد\r\nوعرض تقرير معا، ينصح بشدة لنتيجة الدوري مكان العامة\r\nعرض ) 3.\r\nإكلود البرمجيات مع عرض استثناء وتجهيز تقرير النتيجة كل\r\nكبس هو فرصة جيدة للموردين والمشترين يعيش التواصل. ربما نحن\r\nوقد تعاونت سنوات عديدة ولكن لا يجتمع من أي وقت مضى، ربما بعض جديدة جديدة تعرف من\r\nلنا، ربما بعض قد اتصلت معنا ولكن لم تتعاون في الماضي، وهذا هو\r\nفرصة جيدة لمعرفة شركتنا والمنتجات دون شك. تقييم\r\nمن الزوار: ا.\r\nرأينا موقفكم هو أكبر وأكبر كل\r\nسنة، أعتقد شركتك مع الصيام سرعة النمو كما نرى ب.\r\nسمعنا بعض عملائنا وقال الجودة الخاصة بك\r\nجيد، لذلك نحن نريد أن نحاول هذا العام ج.\r\nوهذا هو جديد المطلق للسوق الحالي (ل\r\nوعلامة الورق الحبر الإلكتروني)، ونحب ذلك ومع ثقة للسوق د.\r\nنحن نريد أن نكون الموزع الخاص بك ولكن تريد\r\nالحصول على شروط توزيع جيدة منذ بلدي المورد السابق قبض كثيرا من وجهة نظرنا\r\nسوق .... نحن\r\nشكرا لجميع التعليقات من الزوار النوع، مهما كانت الثناء أو اقتراح\r\n، انها الاحترام الأكثر مباشرة والخبرة بالنسبة لنا ليكون أفضل. نحن\r\nنعتقد، في العام المقبل، سترى زوي أكثر قوة، ونحن دائما\r\nاتبع عقولنا المشاريع للتركيز على تطوير نظام جولة الحراسة و\r\nحل التفتيش الأمنية ذات الصلة، والعمل جنبا إلى جنب معشريك للحفاظ على صحة السوق. رجاء\r\nالاتصال مبيعاتنا مباشرة أو الحفاظ على الاهتمام للحصول على تفاصيل كاملة لأحدث\r\nحارس معلومات دورية النظام. ذاكرة\r\nمن المعرض

  • زوي دورية رومانسية والاسترخاء السنوي السفر سانيا
    زوي دورية رومانسية والاسترخاء السنوي السفر سانيا

    مع ال\r\nسوق الأمن التوسع وظروف تنافسية على نحو متزايد، زوي الحفاظ\r\nيقف في القمة بيننظام جولة الحراسةالحقل عن طريق الإصرار على الجودة\r\nالمنتج والخدمة، والتمسك ابتكار المنتجات لحيوية المؤسسة.\r\nمن العام الماضي وحتى الآن، لدينا نظام تحديد المواقع نموذج Z-6900 غس نظام جولة الحرس حصلت جيدة\r\nسمعة بين المستخدمين العادية والجديدة. هذه جلبت لنا تشجيع كبير و\r\nالحماس. من أجل أن أشكر جميع الموظفين ل\r\nالجهود والتفاني، وزيادة تشجيع فريق العمل، زوي جلب كل شيء\r\nالموظفين 4 أيام و 3 ليال عجبأول السفر إلى سانيا ل\r\nالاسترخاء. سانيا متفوقة في المناخ الجغرافي والموارد الطبيعية.\r\nومن المعروف باسم \"هاواي الشرقية\" و \"مدينة أشعة الشمس\"\r\nبسبب مشاهدها الاستوائية الخاصة فضلا عن طبيعتها الجذابة. لقد كنا\r\nإلى \"منتدى بواو لموقع إجا (بفا)\"\r\n، \"يالونغ خليج الشاطئ\"، \"يالونغ خليج ارتفع وادي\"،\r\n\"ترسيم جزيرة\"، \"تيانيا هايجياو\"،\r\n\"قرية عتيقة قديمة\" وغيرها. جبل\r\nالمتداول صعودا وهبوطا، وضوح مياه البحر، الشاطئ واسعة ورقيقة والرمل\r\nأبيض ودقيق، أشجار جوز الهند دوامة، في نسيم البحر للاستمتاع\r\nسحر الطبيعة. منتدى بوو ل\r\nآسيا (بفا) وشهد المبنى الأنيق منتدى بواو الشهير لآسيا لاقامة و\r\nالاجتماع السنوي الأول للحظة التاريخية. يالونغ، جزء رئيسي من مبنى وتقع في سانيا جنوب شرق 28 كيلومترا، هو نصف القمر على شكل\r\nخليج في أقصى جنوب هاينان، حيث يمتد الشاطئ 7 كم ورقيقة\r\nعلى نطاق واسع، والرمال الناعمة البيضاء، والمياه واضحة كما وضوح الشمس، فهي تعرف باسم \"الأول\r\nخليج في العالم \". تيانيا هايجياو وتقع في منطقة تيانيا ما لينغ شان\r\nالأقدام، البحر، خلف، أيضا، جبل، ظهر، أروند. حيث هناك مياه واضحة، السماء الزرقاء في\r\nنفس اللون، أشجار جوز الهند دوامة، الصخور في كل مكان. محفورة مع \"تيانيا\"،\r\n\"هايجياو\"، \"نانتيان ييتشو\"، \"هيبان نانتيان\". القرية القديمة هنا أربعة مواسم مثل الصيف، أ\r\nوالمناخ لطيف، وأشجار جوز الهند، المناظر الطبيعية الطبيعية والثقافية الساحرة و\r\nالغنية العادات الشعبية مزيج، مذهلة. المواقع ذات المناظر الخلابة مع وجهة نظر فريدة من نوعها\r\nومجموعة كاملة من هاينان مياو المنزل من المشهد الحياة الايكولوجية الأصلي، ل\r\nتلبية السياح في الداخل والخارج لفهم مسقط رأس هاينان\r\nثقافة غريبة هذه الرحلة هاينان خفضت الموظفين العاملين\r\nوالضغط والمزاج العصبي، وزيادة تماسك موظفي الشركة،\r\nلكن أيضا . كما أنه يدل تماما على التوقعات الذهنية جيدة من زوي. بعد\r\nتتبع الدعم، وسوف نكرس المزيد من الطاقة والحماس إلى ما يلي\r\nالعمل والقادمة 2017 كبس. وذلك بفضل جميع الموظفين المجتهد وشكرا ل\r\nرفاه الشركة إلى كل زوي عضو الأسرة كل عام!...

حقوق الطبع والنشر © 2015-2018 SHENZHEN ZOOY TECHNOLOGY DEVELOPMENT CO.,LTD. جميع الحقوق محفوظة

خدمة عبر الإنترنت

info@zyactech.com

+86-755-21634860

Menu
  • GPS Guard Tour Patrol System
    Z-6900 GPS Guard Tour System

    Z-6900 is a GPS guard tour system that manage the patrol activity by real-time locating,can be customized for different functions, such as GPRS+EVENT, GPRS+CAMERA+EVENT, GPS+GPRS+EVENT, GPS+GPRS+CAMERA+EVENT.

    Details
  • GPRS Fingerprint  Rfid Guard Patrol
    FG-1 GPRS/WiFi Online Fingerprint Guard Tour System

    FG-1 is the most advanced model in our company even in the whole industry . Not the same with the traditional reader, it's a multifunctional patrol device, these satisfy the requirements of most people and industry.

    Details
  • Fingerprint  Security Guard Clocking System
    Z-6500F Fingerprint LED Lighting Guard Tour System

    An absolute surprise product is a combination of fingerprint , custom event definition, LED lighting and built-in rechargeable battery Simple fingerprint function to avoid fake time and attendance ; 50 custom event can be defined to record more detailed and accurate patrolling data.

    Details
  • Camera  Guard Tour System Rfid
    Z-6800 Camera LED Lighting Guard Tour System

    A new product based on RFID technology , with built-in 2.0 Mega pixels camara . Can take site photo as strong evidence .No need to worry the camera working at dark place , the flash light be will activated automatically.

    Details
  • Display Guard Tour System
    Z-6200D Display Shockproof Guard Tour System

    New product with impact record function.We added impact recording and expand the storage capacity based on users requirement .Built-in rechargeable battery reduced damage rate for battery . LCD display of date, time ,tags ID and operation prompt when scan tags.

    Details
  • Torch Lighting  Security Guard Rfid Patrol
    Z-6600LED Lighting Guard Tour System

    The latest guard tour reader with LED lighting, an upgrade version based on model Z-6600.Z-6200E now work with built-in rechargeable lithium battery , more stable battery life . The reader can detect droping automatically and generate history report. No need to install USB driver ,simplify the software operation.

    Details
  • Waterproof Guard Patrol Reader
    Z-6200F Wireless Communication Guard Tour System

    Z-6200F used with communication station. Guards no need to enter into computer control center,just download data from patrol device to data communication station. Communication station will keep records temporarily.Then management person take data communication station to download data to PC .

    Details
  • Portable Guard Tour System
    Z-3000 Rugged Guard Tour System

    Z-3000 is the newest guard tour system of ZOOY, 125kHz EM ID tag based on RFID technology. It provides Pogo pin contacts and Mini usb port two styles to customer for more choice, whole body was covered with rugged rubber that enhanced its anti crash performance.

    Details
Solutions
  • GOVERNMENT
    GOVERNMENT
  • POLICE
    POLICE
  • FINANCE
    FINANCE
  • PETROCHEMICAL
    PETROCHEMICAL
  • EDUCATION
    EDUCATION
  • HEALTH CARE
    HEALTH CARE
  • ENTERPRISE & FACTORY
    ENTERPRISE & FACTORY
  • IRON & COAL
    IRON & COAL
  • TRANSPORT & LOGISTICS
    TRANSPORT & LOGISTICS
  • ELECTRIC POWER & IRRIGATION
    ELECTRIC POWER & IRRIGATION
  • RESIDENTIAL & MALL
    RESIDENTIAL & MALL
  • PUBLIC FACILITIES
    PUBLIC FACILITIES
  • 2018 New year holiday notice from ZOOY
    2018 New year holiday notice from ZOOY

    Dear All, To celebrate the new year holiday , our office will be closed from Feb 11,2018 to Feb 23,2018. Business resume on Feb 24,2018. International shipping is estimated be stopped from Feb 07~ Feb 10,2018. Please kindly contact with your supplier to arrange shipment if you have order plan . …..Work Work Feb 11,2018 On Rest

  • ZOOY New Mini size GPRS GSM Guard Patrol System Published
    ZOOY New Mini size GPRS GSM Guard Patrol System Published

    2017 is a new year with kinds of technical development . As one of the department with heavy working everyday, ZOOY’s technical research and development act an important role for market demand supporting . In 2017, our main work is focus on old products updating and industry customization, with the good feedback from the market for our basic model Z-6200C/Z-6200D/Z-6200E , less and less fault rate for maintenance because of hardware (non-driver ,plug-play) and software improvement (non-installation patrol V6.0). We had now updated all our main series to same type . For industry customization, main case are our new model Z-5000C Wired Real Time Fingerprint Guard Tour System and Z-8000X (updated model) , with the successfully application in one of Shenzhen prison ,Z-5000C now had wildly applied in nationwide prison system, this model are specified customized for prison system, where only allow local area network. Z-8000X,customized for industry’s equipment daily inspection recording, work with customized report , aim to facilitate industry / enterprise’s scientific data analyzing and management , such as factory’s production equipment maintenance in order to ensure a good production environment. Another important new release is our new gprs guard tour model Z-6700. With years feedback from market , based on technical experience and structure designing considering , Z-6700 is the most simple and easy carry GPRS guard tour system and got positive feedback from CPSE and regular client . * Workable with ZOOY’s Web based Guard Patrol Management Software (Cloud based) * Simplified operation with low cost * Hot loved by security guard company * Pocket size ,easy carry for both male or female worker * Rugged engineering plastic ,rugged to resist dropping and waterproof . Contact ZOOY to get more details of new model Z-7000 and distribution price .

  • 2017 CPSE bring ZOOY PATROL a new step
    2017 CPSE bring ZOOY PATROL a new step

    2017 CPSE bring ZOOY PATROL a new step With 4 days effort from ZOOY team and all our client’s support, ZOOY got a great success in 2017 CPSE . Same as past years , ZOOY bring new developed guard tour system products to show to all visitors . New products we published this year : 1. Z-6700 GPRS Guard Tour System (Basic RFID+ GPRS) 2. E-INK Paper tag, a new age for rfid check point (combine RFID check point and report display together, highly recommended for public place patrol result presentation ) 3. iCloud software with exception display and processing result report Each CPSE is a good chance for supplier and buyers live communication . Maybe we have cooperated many years but not meet ever, maybe some are new just know from us , maybe some had contacted with us but not cooperated in the past , this is a good chance to know our company and products without doubt . Evaluation from visitors : A.     We saw your stand is bigger and bigger every year , think your company is with fasting growing speed as we see B.     We heard some our client said your quality is good , so we want to take a try this year C.     This is absolute new for current market (for the E-INK paper tag), and we like it and with confident for the market D.     We want to be your distributor but want to get good distribution terms since my previous supplier catch too much from our market …. We thank for all comment from kind visitors , whatever their praise or suggestion , it’s the most direct respect and experience for us to be better. We believe, in the next year , you will see a more stronger ZOOY , and we always follow our enterprise mind to focus on developing of guard tour system and related security inspection solution , work together with partner to maintain the market health . Please contact our sales directly or keep attention to get the complete details for latest guard patrol system information . Memory from Exhibition

Copyright © 2015-2018 SHENZHEN ZOOY TECHNOLOGY DEVELOPMENT CO.,LTD. All Rights Reserved

Service Online

Online customer service
Online customer service system